FACEBOOK| تعدل من إعدادات الخصوصية لتحديث الحالة للمستخدمين

facebook-logo-reversed

أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك اليوم عن إجراء بعض التغييرات على الآلية التي تحدد الجهة التي ستظهر لديها منشورات المستخدمين، وخاصة الجدد.

وجعلت فيسبوك الجمهور الافتراضي هو “الأصدقاء” بدلًا من “العامة” بالنسبة للمستخدمين الجدد، حيث كانت الحال سابقًا إظهار المنشورات للجميع سواء كانوا من مستخدمي فيسبوك أو من غير مستخدمي الموقع.

وعندما يقوم المستخدم بنشر أول منشور له على فيسبوك سيظهر له صندوق يؤكد عليه الاختيار بين “الأصدقاء” و “العامة”.

making-it-easier-to-share-with-who-you-want_1

و بالنسبة للمستخدمين الحاليين، قامت فيسبوك بإضافة أداة جديدة وموسعة للتحقق من الخصوصية، والتي من شأنها إرشاد المستخدمين إلى التأكيد على الجهة الافتراضية لرؤية المنشورات. وهي الميزة التي تعتزم فيسبوك إطلاق الأداة الجديدة على مدى الأسابيع القليلة القادمة.

وقالت فيسبوك في منشور لها “نريد أن نقوم بكل ما نستطيع لمنح المستخدمين السلطة و التحكم” وأضافت “صممت الأداة الجديدة لمساعدة الناس على التأكد من أنهم يشاركون منشوراتهم فقط مع الجمهور الذي يريدون”

نذكر هنا بحادثة قديمة منذ عامين حصلت مع راندي زوكربيرغ اخت المدير التنفيذي ومؤسس مارك زوكربيرغ حيث نشرت صورة تحتفل فيها مع عائلتها عن طريق تطبيق poke فظهرت للعامة بدلاً من الأصدقاء فقط .

هل أعجبك المقال ؟ قم بنشرة ودعم الموقع وشكرا لك

Mostafa Helal

مُدوِّن تقني مُهتم بالتكنولوجيا و التقنيات الحديثة ، أخبارها وأسرارها، أحب الألعاب كثيراً مهتم كثيرا بعالم الاندرويد خاصة الهواتف العاملة به وبالاخص HTC

تعليق واحد

  1. اخي العزيز باسم الله يحفظك من كل سوء انت ومن يعمل على هاذه القناة
    ممكن طلب دوره تعليميه على المايكروتك وبمنهجك
    والطرق التي تشرح بها الله يحفظك من كل سوء وا على راحتك لأننا من متابعيك
    ومحبيك وااله يحفظك لعمل الخير وكلك خير انشاء الله

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى